السبت، 11 يوليو 2009

(الجزء الرابع) خمسه وعدوني و أخلفوا .. آخرهم مايكل!


الشخص الرابع:


 زميلي احمد، يعمل معي بنفس المنظمة، تلاقينا في الطابق الذي اعمل به، اتى الى مكتبي ليعرفني على نفسه و يخبرني بأنه سيكون جارنا في الدور آتياَِِ من ادارة اخرى في الشركه.


دعوته للجلوس في مكتبي و ضيفته بعض الشوكولاته و تحدثنا في الكثير من امور الشركة، كنت سعيد بانتقاله لدورنا خاصة و ان الدور الذي أعمل به جديد و يخلوا من الموظفين و وجود أحمد سيسعدني بالتأكيد، ترك احمد مكتبي بعد نصف ساعة قائلاِ: "انا رايح بلدي بكره باجازة لمدة اسبوعين و أول ما ارجع راح اداوم عندكم و اكون جارك! فقلت له بأن هذا سيسعدني و انا بانتظار عودتك يا احمد! ، و سافر احمد لبلده..


بعد يومين اضافني أحمد في الفيس بوك و ارسل لي رسالة من خلاله قائلا:


{الرسالة مأخوذة كما هي من الفيس بوك} 


Hi (.....) i just want to tell you that it was really a pleasure to meet you and i wanna thank you for your kindness and amazing hospitality. I'm really looking forward to be your office neighbor! Now i`m in Jordan for two weeks and i`ll come back to work on March 8th


(: thanks again and take care




مروا ثلاثة اسابيع و لم يرجع احمد للكويت، يجوز مدد اجازته! 


ليس له حس في الفيس بوك و لم يرسل رسالة اخرئ! و آخر تعليق له على صوره كان قبل ١٠ أيام .. اين أحمد؟ 


بعد مرور شهر و نصف و خلال ساعات العمل، وصلني ايميل من ادارة الشركة، الايميل مرسل لجميع الموظفين، موضوعه: "وفاة الزميل أحمد جمال" .. انا لله و انا اليه راجعون


زميلنا احمد وافته المنية في بلده يوم امس، كيف توفى؟ سألت زملائه في الادارة التي يعمل بها، لأفاجأ بقصته المآساوية و هي انه فور وصوله لبلده شعر بآلام بمعدته و عند توجهه للدكتور اتضح انه يعاني من سرطان البنكرياس و أن المرض في مراحله المتقدمه، و فورا أدخل للمستشفى و تلقى العلاج اللازم و لكن القدر ادى دوره بعد سلسلة من جرعات الكيماوي المهلكة


 و رحل احمد، جاري الموعود..



{للحديث بقية - الجزء الخامس غدا}


هناك 3 تعليقات:

  1. الخوف من الشوكولا اللى ضيفته منها هههههههاااى

    شنو نوعها ؟؟؟!!!

    الله يرحمه , لا تقولى كنت بتروح حق كونسيرت مايكل فى لندن ومات ههههههههههههههاااااى

    ردحذف
  2. we are waiting
    don't stop pleas

    ردحذف
  3. اتمنى انك تكون بخير

    يا رب

    ردحذف